تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > مجلة آخر ساعة : ممثلو الصف ثاني تمثيل نجوم إعلانات
source icon

مجلة آخر ساعة

.

زيارة الموقع

ممثلو الصف ثاني تمثيل نجوم إعلانات

في الوقت الذي تتنافس فيه الوكالات الإعلانية لفرض منتجاتها على الجمهور من خلال كبار النجوم فإننا نجد مؤخرا أنها لجأت إلى نجوم الصف الثانى والثالث وأحيانا إلى الكومبارس أو المجاميع الذين حققوا شهرة فى بعض الأعمال الفنية وأصبحت أدوارهم علامة مميزة لفتت إليها الجمهور.

وإذا عدنا للماضى نجد كبار النجوم كانوا يسارعون ويتنافسون على تقديم الحملات الإعلانية لبعض المنتجات بغرض الشهرة وليس جمع المال. فالنجوم لجأوا للإعلانات كنوع من الترويج لهم وليس من أجل المال، حيث كانت تُنشر الإعلانات فى الأغلب فى المجلات ويصبح النجم غلافا للمجلة، فكان الدافع مختلفا، ولم تكن هناك الحملات الترويجية المصورة تليفزيونيا مثل الموجودة حاليا .

وبمرور الوقت تحولت الحملات الإعلانية إلى سبوبة وفرصة ذهبية يتقاضى خلالها الفنانون أجورا خيالية ويتم تصويرها فى وقت قصير بناءً على رغبة النجم ذاته، وهو ما يشترطه الهضبة عمرو دياب، وعلى الرغم من أنه قدم الإعلانات فى بداية حياته إلا أن كثيرا من الشركات استعانت به بعد سن الستين.

للتعرف على نماذج من النجوم الذين شاركوا في الإعلانات والعكس اضغط على الرابط
https://akhbarelyom.com/news/newdetails/4191612/1/صف-ثاني-تمثيل-لكن-نجوم-إعلانات
 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية