تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
صرح المهندس مصطفى الشيمى – رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة ان الشركة تسعى لاستخدام طرق وآليات متعددة فى سبيل تطوير الخدمات التى تقدمها ، وتضع فى الإعتبار دوما أن المصدر الرئيسى لتطوير الخدمات هو آراء عملاء الشركة فى الخدمات المقدمة.
وجدير بالذكر ان شركة مياه الشرب بالقاهرة تحرص دائماً على تنويع قنوات التواصل مع جمهور عملاء الشركة بما يتيح لكل عميل التعبير عن آرائه ومقترحاته لتطوير الخدمات من خلال تنفيذ مجموعة كبيرة من استطلاعات الرأى التى يتم تنفيذها عن طريق قنوات اتصال متعددة ميدانياً وهاتفياً وإلكترونياً ، وداخل مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة ،وتتم عمليات إستطلاع الرأى من خلال إستخدام نماذج تحتوى على العديد من الأسئلة المعدة من قبل المتخصصين والتى تغطى كافة جوانب الخدمات التى تقدمها الشركة وتتيح للعملاء التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم فى الخدمات المقدمة بكل وضوح.
وتهدف عمليات استطلاع الرأى بشكل اساسى للتعرف على آراء العملاء بالإضافة لتعريفهم بالخدمات التى تقدمها الشركة والجهود المبذولة لتوفير كوب مياه صحى وآمن على مدار 24 ساعة.
واوضح المهندس مصطفى الشيمى أن الشركة حريصة على استغلال قنوات التواصل الحديثة ومنصات التواصل الإجتماعى فى التواصل مع عملاء الشركة والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم من خلال نماذج بيانات إلكترونية يتم نشرها شهرياً عبر الموقع الإلكترونى للشركة والحسابات الرسمية للشركة على منصات التواصل الإجتماعى ، وتجميع وتحليل آراء ومقترحات السادة العملاء عبر هذه النماذج لتحديد نقاط القوة والضعف فى الآداء والخدمات المقدمة وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتحسين والتطوير.
وأكد الشيمي ان الشركة مستمرة فى تطوير كافة قنوات الاتصال الحالية واستحداث آليات وقنوات إتصال جديدة للتواصل مع عملاء الشركة على مدار الساعة ، لضمان استمرار عمليات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة.
وجدير بالذكر ان شركة مياه الشرب بالقاهرة تحرص دائماً على تنويع قنوات التواصل مع جمهور عملاء الشركة بما يتيح لكل عميل التعبير عن آرائه ومقترحاته لتطوير الخدمات من خلال تنفيذ مجموعة كبيرة من استطلاعات الرأى التى يتم تنفيذها عن طريق قنوات اتصال متعددة ميدانياً وهاتفياً وإلكترونياً ، وداخل مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة ،وتتم عمليات إستطلاع الرأى من خلال إستخدام نماذج تحتوى على العديد من الأسئلة المعدة من قبل المتخصصين والتى تغطى كافة جوانب الخدمات التى تقدمها الشركة وتتيح للعملاء التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم فى الخدمات المقدمة بكل وضوح.
وتهدف عمليات استطلاع الرأى بشكل اساسى للتعرف على آراء العملاء بالإضافة لتعريفهم بالخدمات التى تقدمها الشركة والجهود المبذولة لتوفير كوب مياه صحى وآمن على مدار 24 ساعة.
واوضح المهندس مصطفى الشيمى أن الشركة حريصة على استغلال قنوات التواصل الحديثة ومنصات التواصل الإجتماعى فى التواصل مع عملاء الشركة والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم من خلال نماذج بيانات إلكترونية يتم نشرها شهرياً عبر الموقع الإلكترونى للشركة والحسابات الرسمية للشركة على منصات التواصل الإجتماعى ، وتجميع وتحليل آراء ومقترحات السادة العملاء عبر هذه النماذج لتحديد نقاط القوة والضعف فى الآداء والخدمات المقدمة وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتحسين والتطوير.
وأكد الشيمي ان الشركة مستمرة فى تطوير كافة قنوات الاتصال الحالية واستحداث آليات وقنوات إتصال جديدة للتواصل مع عملاء الشركة على مدار الساعة ، لضمان استمرار عمليات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة.
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية