تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
اصدر المركز الإعلامي لجهاز حماية المستهلك تقريرا يستعرض فيه :
- كيفية التواصل مع جهاز حماية المستهلك ( طرق التواصل مع الجهاز وتقديم الشكاوي و الاستفسارات ) .
- أهم المستندات المطلوبة لتقديم الشكوي ( فاتورة - ضمان - ايصالات صيانه ، وغيرها من مستندات ) .
- أنواع الشكاوى التي يتلقاها الجهاز والجهات المعاونة لجهاز حماية المستهلك .
- الاخطار والمشاركة في المسابقات ذات الجوائز - وعقوبة الإعلان عن مسابقة بدون إخطار الجهاز ، التجارة الإلكترونية وضوابطها ( الشراء عن بُعد).
- رؤية الجهاز لتحقيق استهلاك عادل مُستدام.
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية