تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
في إطار توطين التواصل الفعال بين شركة مياه الشرب بالقاهرة، وعملائها الكرام، كرم المهندس مصطفى احمد الشيمى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالقاهرة الفائزين فى المسابقة الرمضانية التوعوية التى نظمتها الشركة واعلنت عنها على صفحتها الرسمية رمضان الماضى، و التي هدفت إلى إثراء الوعي المائي، والتوعية بأهمية كل نقطة مياه تحت اسم " رشيده في رمضان"
وشكلت المسابقة التي لاقت رواجا عبر منصات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعى ، من خلال عرض فيديو قصير توعوي، يختتم بطرح سؤال، يتفاعل من خلاله المشاركون، يكون الفائز فيه صاحب أكبر عدد من التعليقات الصحيحة.
وأكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن مثل هذه الفعاليات تمثل خطوة إيجابية نحو بناء علاقات قوية مع العملاء، وتشجيعهم على المشاركة في الجهود الرامية للحفاظ على المياه.
وأشار الشيمي، أن الشركة ماضية في سعيها نحو مزيد من التواصل مع عملائها من خلال مختلف الفعاليات، سواء كان في شكل مسابقات أو حملات توعوية أو غير ذلك. لمزيد من التواصل مع مختلف فئات العملاء، والترويج لكل خدمات الشركة، بجانب التوعية بتجنب السلوكيات الخاطئة في التعامل مع مياه الشرب.
وشكلت المسابقة التي لاقت رواجا عبر منصات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعى ، من خلال عرض فيديو قصير توعوي، يختتم بطرح سؤال، يتفاعل من خلاله المشاركون، يكون الفائز فيه صاحب أكبر عدد من التعليقات الصحيحة.
وأكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن مثل هذه الفعاليات تمثل خطوة إيجابية نحو بناء علاقات قوية مع العملاء، وتشجيعهم على المشاركة في الجهود الرامية للحفاظ على المياه.
وأشار الشيمي، أن الشركة ماضية في سعيها نحو مزيد من التواصل مع عملائها من خلال مختلف الفعاليات، سواء كان في شكل مسابقات أو حملات توعوية أو غير ذلك. لمزيد من التواصل مع مختلف فئات العملاء، والترويج لكل خدمات الشركة، بجانب التوعية بتجنب السلوكيات الخاطئة في التعامل مع مياه الشرب.
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية