تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > دار الهلال : "الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان" تفتح باب التعيين بوظائف حكومية لسنة 2025
source icon

دار الهلال

.

زيارة الموقع

"الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان" تفتح باب التعيين بوظائف حكومية لسنة 2025

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل عدد من الوظائف العامة، وذلك بالهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 يأتي هذا الإعلان وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، ويأتي الإعلان رقم (11) لسنة 2025 متاحًا على بوابة الوظائف الحكومية، على أن يتم التقديم إلكترونيًا خلال الفترة من 20 أغسطس حتى 2 سبتمبر 2025.

كما أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن أي طلبات غير مستوفية للشروط أو ترسل بطرق غير إلكترونية لن يلتفت إليها، مشددًا على ضرورة الالتزام بمواعيد التقديم المحددة.

الوظائف المطلوبة
يتضمن الإعلان عددًا من الوظائف الهندسية والفنية والإدارية، منها
مهندس تنفيذ / مهندس مشروعات ثالث
عدد: 24
أخصائي حاسبات ألية ثالث
عدد: 4
مفتش إداري جمعيات ثالث
عدد: 10
محاسب / مفتش مالى جمعيات ثالث.
عدد: 18
محام ثالث
عدد: 12
أخصائي شئون عقارية
عدد: 7

شروط التقديم العامة
•    أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
•    ألا يزيد عن 39 عامًا من تاريخ الإعلان.
•    أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها (بالنسبة للذكور).
•    أن يكون التقدير العام (جيد) على الأقل.
•    حسن السير والسلوك، وألا يكون قد صدر حكم جنائي أو تأديبي بحقه.
•    بالنسبة لوظيفة مهندس لابد ان يكون المؤهل هندسي تخصص (عمارة-مدني-كهرباء قوي).
•     بالنسبة لوظيفة محاسب / مفتش مالى جمعيات ثالث أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال تجارى (تخصص محاسبة).
•    بالنسبة لوظيفة مفتش إداري جمعيات ثالث: أن يكون حاصل على مؤهل عال تجاري بتوانم مع نوع وطبيعة العمل.
•    بالنسبة لوظيفة محام ثالث: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال في مجال القانون ومقيد بجدول المشتغلين بنقابة المحامين.
•    بالنسبة لوظيفة أخصائي شئون عقارية ثالث: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال في مجال القانون.
•    اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.
•    اجتياز الاختبارات المقررة والمقابلات الشخصية.

•    أن يقدم إقرارا بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفقا لما تقتضيه مصلحة العمل.

سداد مبلغ مقداره (۲۸) جنيها عن طريق الإبداع بأحد فروع البنوك الآتية: البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم ٩/٤٥۰/۰۷۸۱۲۰۰ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية.

الأوراق المطلوبة (تكون جميعها اصلية ملونة وبصيغة jpg
1.    صورة المؤهل الدراسي (بتقدير عام جيد على الأفل).
2.    بطاقة الرقم القومي سارية.
3.    شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء (للذكور).
4.    شهادة الخدمة العامة (للإناث).
5.    كارنيه قيد حديث من نقابة المهندسين (بالنسبة لوظيفة مهندس).
6.    صورة شخصية حديثة.
7.    بطاقة الخدمات المتكاملة (في حالة الإعاقة).
8.    كارنيه القيد بنقابة المحامين (للمقدمين بوظيفة محام)
9.    إيصال سداد رسوم التقديم.

طريقة التقديم
يتم التقديم فقط من خلال بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط من هنا

 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية