تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
مترو الأنفاق: حملات مكثفة بالخط الأول والثاني خلال الشهر الحالى لتيسير حركة الركاب
قامت الإدارة العامة للأمن الداخلي بوضع خطة عمل تستمر من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء بقيادة اللواء إبراهيم بخيت مدير عام الإدارة العامة للأمن وبالتعاون مع شرطة مترو الأنفاق بشن حملات مكثفة بالخطين الأول والثاني منذ يوم ١ أغسطس ٢٠٢٢ حتى يوم ٣١ أغسطس ٢٠٢٢ حيث تواجدت الحملة بعدد كبير من المحطات.
واستهدفت المحطات الأكثر كثافة (المرج الجديدة - المرج - عزبة النخل - المطرية - حلمية الزيتون - حدائق الزيتون - سراى القبه - منشية الصدر - كوبرى القبه - الدمرداش - غمره - الشهداء - أنور السادات - جمال عبدالناصر - الملك الصالح - السيدة زينب - طره البلد - العتبة - روض الفرج - مسره - سانت تريزا - كلية الزراعة - شبرا الخيمة) .
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بالتسهيل والتيسير على جمهور الركاب وإزالة أى معوقات و أيضاً التصدي لظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين بخطوط المترو بالمحطات وداخل القطارات وبتعليمات المهندس على النضالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
وأوضحت الشركة في بيانها أن مثل هذه الحملات الغرض منها القضاء على كافة الظواهر السلبية داخل مرفق مترو الأنفاق وإحكام السيطرة على حركة الركاب عبر بوابات الدخول والخروج كما تهدف أيضا إلى تسهيل ركوب المواطنين وعدم الانتظار على الأرصفة وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة وعدم نزعها داخل القطارات ومن يخالف ذلك يتم توقيع الغرامة الفورية المقررة بخمسون جنيهاً ومن يمتنع يتم عمل محضر بمعرفة الشرطة وأيضاً للتصدي لظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين داخل القطارات وضبطهم وتسليمهم إلى شرطة المحطة لعمل محاضر لهم وأيضا المشاركة فى تأمين عمليات نقل الإيراد اليومي بالخزينة النقالة للخط الأول و الثاني.
و أعلنت الشركة أن إجمالي المجهودات خلال شهر أغسطس ٢٠٢٢ تسليم عدد ١١٢ بائع متجول إلى شرطة المترو وتم عمل محاضر لهم كما تم أيضا عمل عدد ٣ محضر تسول بالقطارات وعدد ١ محضر مخالفة عبور السكة بإجمالي عدد غرامات ومحاضر ١١٦ خلال الشهر .
و ختاما ناشد " متحدث المترو "، أحمد عبدالهادي بكير جمهور الركاب بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg
وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط .
وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها رحلات أمنه وخدمات تليق بجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام والذى يخدم الملايين من المصريين يومياً.
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية