تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن تشغيل خدمة جديدة لراحة جمهور الركاب، وذلك من خلال خدمة للمسافرين.
تأتي خدمات الهيئة الجديدة كالآتى :
1 – خدمة حمل الحقائب من خلال عمالة مدربة وبعد اجتيازهم للاستعلامات الأمنية وارتداء أفرادها لزى موحد، كما تم تحديد مصاريف الحصول على الخدمة، وذلك تسهيلا على جمهور الركاب.
2 – خدمة حفظ الحقائب والأمتعة للركاب من خلال دولاب مجهز لحفظ الأمانات من خلال موظفين مدربين وذلك مقابل مادى يحدد بالساعة وتقدم هذه الخدمة للمسافرين والقائمين بجولات سياحية حتى لا تسبب لهم الأمتعة والحقائب أى عائق.
3 – خدمة الليموزين وتوصيل الحقائب : خدمة توصيل من الباب للباب وذلك للأفراد والحقائب لأماكن خارج الهيئة، تسهيلا عليهم عن طريق التواصل مع الأرقام
الآتية: الخط الساخن
01200009540/01070030057/01070030058
وللاستعلام والشكاوي :01080801018 /0108081019
وتم تطبيق تلك الخدمات بالمحطات الآتية كمرحلة أولي وهي : القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – سيدي جابر – الأقصر – أسوان وسيتم التوسع في تطبيقها بالمحطات الأخري.
وتهيب الهيئة بالركاب بعدم التعامل إلا من خلال الشركة وأفرادها المخول لهم التعامل مع جمهور الركاب، وذلك حفاظاً من الهيئة على أمتعة وممتلكات الركاب، وسعياً من الهيئة دائما على خدمة وراحة جمهور الركاب.
خدمات حمل الحقائب والاحتفاظ بها في بعض محطات السكة الحديد
خدمات حمل الحقائب والاحتفاظ بها في بعض محطات السكة الحديد
خدمات حمل الحقائب والاحتفاظ بها في بعض محطات السكة الحديد
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية