تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على توفير السلع الغذائية بكميات كبيرة واسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى ، وذلك من خلال اتخاذ عدة آليات وإجراءات لتلبية احتياجات المواطنين.
وفي سياق متصل أكد الدكتور المهندس علاء ناجي، الرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، أنه تم وضع خطة للشركة تتمثل في 6 محاور رئيسية يتم العمل عليها حاليًا بتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين ، بهدف توفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار منخفضة.
وقال الرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية، خلال تصريحات صحفية اليوم على هامش افتتاح الفرع الرابع للعلامة التجارية «كاري أون» التابعة لـ«القابضة» بمدينة الانتاج الاعلامي، إن المحور الأول هو تأمين السلع الأساسية للمواطنين، حيث تعمل الشركة على توريد منتجات غذائية رئيسية، منها السكر، والزيوت، والدقيق، والأرز، والمكرونة، والمعلبات، والتي يتم إنتاجها من خلال 22 شركة تابعة، ويتم طرحها في فروع المجمعات الاستهلاكية، لضمان توافرها بأسعار مناسبة.
وأضاف ناجي أن المحور الثاني هو ضمان الأسعار المناسبة التي توفرها القابضة للصناعات الغذائية للمواطنين، حيث تسهم المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة في عرض السلع بأسعار أقل من السوق الحر، بما يحقق هدف دعم محدودي الدخل والمواطنين بشكل عام.
وتابع: المحور الثالث يتمثل في تنظيم سلسلة التوريد، حيث تقوم القابضة للصناعات الغذائية بالإشراف والمتابعة المستمرة على شركاتها التابعة لإنتاج وتوزيع المواد الغذائية، مما يضمن استقرار الإمدادات وعدم حدوث نقص في السلع داخل المجمعات.
وأشار إلى أن المحور الرابع هو التوسع في تحويل المجمعات الاستهلاكية، وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، والشركة المصرية لتسويق اللحوم والدواجن، إلى العلامة التجارية الجديدة «كاري أون»، بعدد 1060 فرعًا استهلاكيًا، إضافة إلى 30 ألف بدال تمويني، ونحو 8500 منفذ «جمعيتي» تابع لوزارة التموين.
وأوضح ناجي أن القابضة الغذائية تدير شبكة كاملة من المجمعات الاستهلاكية في مختلف المحافظات، لتسهيل وصول السلع للمواطنين، خاصة في المناطق النائية أو ذات الكثافة السكانية العالية.
وأشارالرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، إلى أن المحور الخامس هو التوسع في أسواق اليوم الواحد بكافة المحافظات، حيث يتم طرح السلع من المنتجين الي المستهلكين مباشرة مع تقليل حلقات التداول ، لافتاً إلي أنه يتم طرح كافة السلع والمنتجات بالشركة القابضة والقطاع الخاص والمؤسسات الوطنية بأسعار مخفضة للمواطنين، في أسواق اليوم الواحد.
و المحور السادس هو الدور التوعوي وجودة المنتجات التي يتم إنتاجها وطرحها للمواطنين، حيث تضمن الشركة جودة السلع المعروضة في المجمعات الإستهلاكية
وفي سياق متصل أكد الدكتور المهندس علاء ناجي، الرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، أنه تم وضع خطة للشركة تتمثل في 6 محاور رئيسية يتم العمل عليها حاليًا بتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين ، بهدف توفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار منخفضة.
وقال الرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية، خلال تصريحات صحفية اليوم على هامش افتتاح الفرع الرابع للعلامة التجارية «كاري أون» التابعة لـ«القابضة» بمدينة الانتاج الاعلامي، إن المحور الأول هو تأمين السلع الأساسية للمواطنين، حيث تعمل الشركة على توريد منتجات غذائية رئيسية، منها السكر، والزيوت، والدقيق، والأرز، والمكرونة، والمعلبات، والتي يتم إنتاجها من خلال 22 شركة تابعة، ويتم طرحها في فروع المجمعات الاستهلاكية، لضمان توافرها بأسعار مناسبة.
وأضاف ناجي أن المحور الثاني هو ضمان الأسعار المناسبة التي توفرها القابضة للصناعات الغذائية للمواطنين، حيث تسهم المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة في عرض السلع بأسعار أقل من السوق الحر، بما يحقق هدف دعم محدودي الدخل والمواطنين بشكل عام.
وتابع: المحور الثالث يتمثل في تنظيم سلسلة التوريد، حيث تقوم القابضة للصناعات الغذائية بالإشراف والمتابعة المستمرة على شركاتها التابعة لإنتاج وتوزيع المواد الغذائية، مما يضمن استقرار الإمدادات وعدم حدوث نقص في السلع داخل المجمعات.
وأشار إلى أن المحور الرابع هو التوسع في تحويل المجمعات الاستهلاكية، وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، والشركة المصرية لتسويق اللحوم والدواجن، إلى العلامة التجارية الجديدة «كاري أون»، بعدد 1060 فرعًا استهلاكيًا، إضافة إلى 30 ألف بدال تمويني، ونحو 8500 منفذ «جمعيتي» تابع لوزارة التموين.
وأوضح ناجي أن القابضة الغذائية تدير شبكة كاملة من المجمعات الاستهلاكية في مختلف المحافظات، لتسهيل وصول السلع للمواطنين، خاصة في المناطق النائية أو ذات الكثافة السكانية العالية.
وأشارالرئيس التنفيذي للقابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، إلى أن المحور الخامس هو التوسع في أسواق اليوم الواحد بكافة المحافظات، حيث يتم طرح السلع من المنتجين الي المستهلكين مباشرة مع تقليل حلقات التداول ، لافتاً إلي أنه يتم طرح كافة السلع والمنتجات بالشركة القابضة والقطاع الخاص والمؤسسات الوطنية بأسعار مخفضة للمواطنين، في أسواق اليوم الواحد.
و المحور السادس هو الدور التوعوي وجودة المنتجات التي يتم إنتاجها وطرحها للمواطنين، حيث تضمن الشركة جودة السلع المعروضة في المجمعات الإستهلاكية
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية