تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > سبوت : أهم أماكن التنزه والفسحة المجانية بمدينة الغردقة
source icon

سبوت

.

أهم أماكن التنزه والفسحة المجانية بمدينة الغردقة

مع دخول فصل الصيف تشهد مدينة الغردقة إقبالا كبيرا من المواطنين والسائحين العرب والأجانب، وعلى عكس الشائع أن الغردقة غالية خاصة في أماكن التنزه، تمتلك مدينة الغردقة عدة أماكن رائعة ومواقع ساحرة يستطيع الجميع التنزه والفسحة بها دون أي تكلفة وجميعها مجانا مثل الممشى السياحي القديم، وممشى شيرى، وممشى النصر، وممشى ميريت،  ومارينا اليخوت، ومسجد الميناء الكبير، جميعها أماكن ساحرة وبدون أي تكلفة ويتم السماح بالدخول إليها مجانا. 
 

وتقدم لكم «بوابة الأهرام» خارطة بأهم أماكن التنزه والفسحة المجانية بمدينة الغردقة. 

مارينا اليخوت 

" مارينا اليخوت الجديدة" واحدة من أشهر المزارات السياحية في الغردقة، وتقع بجوار ميناء الغردقة البحري، وتضم أعدادا كبيرة من اللنشات واليخوت السياحية الضخمة والعالمية بها عدد كبير من الكافيهات والمطاعم وممشى كبير، وتعد أهم على أماكن الفسح ليلا بمدينة الغردقة، ويتم الدخول لها مجانا دون دفع أي رسوم لجميع الزائرين. 

ممشى الغردقة السياحي

ممشى الغردقة السياحي، واحد من أشهر أماكن التنزه والترفيه بالغردقة خاصة في المساء، ويقع على امتداد 7 كم وتحيط به الفنادق السياحية من الجانبين، ويحتوي على أعداد كبيرة من أماكن الجلوس والكافيهات والمحلات السياحية.

ممشى شيرى 

يقع ممشى شارع شيرى في قلب مدينة الغردقة ومتفرع من شارع الشيراتون السياحي، أشهر شوارع الغردقة السياحية، ويحتوي على أماكن للجلوس والفسحة وأماكن للعب الأطفال، وهو أحد الأماكن التي تشهد إقبالا كبيرا خاصة في المساء.

ممشى النصر 


تقع حديقة ممشى النصر وسط شارع النصر الرئيسي بمدينة الغردقة ويطلق عليه "ممشى الغلابة"،  وتضم مجموعة من المحال والكافيهات وبها جميع الخدمات من دورات مياه ومقاعد خشبية وللعب أطفال ويمكن الاستماع والدخول إليها مجانا دون دفع تذكرة دخول.

 مسجد الميناء الكبير

يعتبر مسجد الميناء الكبير واحدا من أهم المعالم السياحية بمدينة الغردقة ويقع بجوار ميناء الغردقة وعلى البحر مباشرة ويتميز بساحته الخارجية التي يرتادها الزوار من السائحين الأجانب والمصريين. 

شاطئ وكورنيش ميريت 

ومن الأماكن الشهيرة التي يفضلها زوار وأهالي الغردقة، كورنيش ميريت أو كورنيش شاطئ عام رقم 4 بعد تطويره، وهو أحدث أماكن التنزه والترفيه التي أقامتها المحافظة وتم الانتهاء من المرحلة الأولى وأصبح من بين أهم الأماكن التي يقبل عليها الآلاف يوميا خاصة بعد غروب الشمس وحتى ساعات الفجر. 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية