تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > سبوت : الفيلم في «سينما الشعب» 30 يونيو .. «كيرة والجن» يخطف الأنظار بعد طرح البرومو الرسمي
source icon

سبوت

.

الفيلم في «سينما الشعب» 30 يونيو .. «كيرة والجن» يخطف الأنظار بعد طرح البرومو الرسمي

نجح فيلم "كيرة والجن" في خطف أنظار الجمهور المصري والعربي بعد ساعات قليلة من طرح البرومو الرسمي للفيلم، وسجل الفيلم حضوره في قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث جوجل داخل مصر وعدة دول عربية خلال الساعات الأخيرة.

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

وكان المنتج تامر مرسي قد طرح الإعلان التشويقي لفيلم "كيرة والجن"، عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك استعدادا لطرحه بدور العرض يوم 30 يونيو الجاري.

وبلغت مدة البرومو البرومو 3 دقائق تقريبا، وتضمن العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، وظهر معظم أبطال الفيلم في الإعلان وعلى رأسهم  كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب.

الفنان تامر عبد المنعم كشف في حديث خاص لـ"بوابة الأهرام" أن الفيلم سيكون أحدث عروض "سينما الشعب" خلال الفترة المقبلة.

وقال تامر عبد المنعم قال إن فيلم "كيرة والجن" سيعرض في 9 دور عرض ضمن مشروع سينما الشعب، مع بدء عرضه في نهاية يونيو الجاري.

الفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ومن المقرر طرح الفيلم في "سينما الشعب" بسعر تذكرة 40 جنيها فقط، في سينما الشعب بكل من "الأنفوشي، شبين، السادات، قنا، أسيوط، قصر السينما بجاردن سيتي، المحلة، دمنهور، شرم الشيخ"، بالإضافة إلى عروضه التجارية في مختلف دور العرض

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية