تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > روزاليوسف : لاعب تنس الطاولة عمر عصر: سعيد بتعييني سفيرًا للمشروع القومي للموهبة
source icon

روزاليوسف

.

زيارة الموقع

لاعب تنس الطاولة عمر عصر: سعيد بتعييني سفيرًا للمشروع القومي للموهبة

 أعرب عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، عن سعادته بالتكريم الذي تلقاه اليوم الاثنين من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحصوله على ذهبية بطولة إفريقيا وتعيينه سفيرًا للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي. وكان الوزير قد التقى باللاعب عمر عصر، في ديوان عام الوزارة اليوم، بعد تتويجه بذهبية بطولة إفريقيا لتنس الطاولة للرجال التي أقيمت بنيجيريا الشهر الماضي.

وقرر الدكتور أشرف صبحي أن يكون اللاعب عمر عصر سفيرًا للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، تكريمًا له على ما قدمه من مستويات مميزة ونتائج حققها، سواءً على مستوى مشاركته مع المنتخب الوطني أو في مشواره الاحترافي لتنس الطاولة بألمانيا.

وقال اللاعب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم، أنه ناقش، خلال اللقاء، تنفيذ دوري المدارس لتنس الطاولة بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم، وقدم للوزير ووعد بأن يكون على قدر هذه الثقة.

كما التقى اللاعب اليوم بالمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري للعبة، وعضو اللجنة الأولمبية، لتهنئته على تتويجه بذهبية بطولة إفريقيا، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية