تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > روزاليوسف : أبرز غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم في كأس مصر اليوم
source icon

روزاليوسف

.

زيارة الموقع

أبرز غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم في كأس مصر اليوم

غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 من كأس مصر لا تقتصر على لاعبيه الدوليين، إذ يفقد الأهلي أكثر من لاعب مؤثر خلال مواجهة الكأس.

البداية من مركز حراسة المرمى، الذي يغيب عنه الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب تواجده مع بعثة منتخب مصر في لقاء كوريا الودي.

كما تعرض الحارس البديل علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، لإصابة في يده، أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية، ليؤكد مسؤولو القلعة الحمراء أن الإصابة ستمنع مشاركة علي لطفي في مباراة الأهلي مع المصري بالسلوم، في بطولة كأس مصر، كما لم يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل.

وباتت فرصة مصطفى شوبير في الذود عن عرين الأحمر كبيرة، بعد إصابة علي لطفي ووجود محمد الشناوي مع منتخب مصر في رحلته لكوريا.

أما في خط الدفاع فحدث ولا حرج، إذ تتعدد غيابات الأهلي بدءا من أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي وابتعاد محمود متولي منذ فترة بسبب الإصابة، وعدم استعادة بدر بانون عافيته بعد الإصابة بكورونا، وكذلك إصابة محمد عبد المنعم وعدم اكتمال شفائه، وإصابة ياسر إبراهيم بشد، مع غياب علي معلول مع منتخب بلاده.

أبرز غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم في الكأس اليوم

وفي وسط الملعب تأكد غياب حمدي فتحي للإجهاد وكذلك عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة للتواجد مع منتخب مصر، والمالي إليو ديانج مع منتخب مالي، لتتعزز فرص محمد محمود في المشاركة بجانب أحمد كوكا في وسط الميدان.

وفي الخط الأمامي تأكد غياب وليد سليمان جناح النادي الأهلي عن المارد الأحمر في مباراة المصري بالسلوم بدورالـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.

وبعد غيابات الأهلي، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تقام مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني

وفي خط الوسط: محمد محمود وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وأحمد

سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق وحسين الشحات. 

وفي الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن ومحمد شريف 

ومن جهتها أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء حكام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/2023، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد، ويحتضنها استاد السلام، ويديرها نادر قمر الدولة "حكم ساحة"، ويعاونه كل من: سامي هلهل وخالد حسين "حكمين مساعدين"، وصبري إبراهيم "حكم رابع"، عمرو الشناوي  "حكم فيديو"، وهشام الدسوقي "مساعد حكم فيديو".

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية