تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > دار الهلال : انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية بشمال سيناء
source icon

دار الهلال

.

زيارة الموقع

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية بشمال سيناء

  أكد مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الثقافية وشئون الطلاب محمد عبد العظيم عطية، انتظام امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الثالث الثانوي الأزهري بدون شكوى، حيث يؤدي الامتحانات اليوم طلاب القسم العلمي في مادة الجبر والهندسة الفراغية لمدة ساعتين.

وقال مدير عام المنطقة، في بيان اليوم  إن هناك 8 لجان للامتحانات موزعة على كل من : العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب 659 طالبا وطالبة (461 طالبا وطالبة في القسم الأدبي و198 طالبا وطالبة في القسم العلمي)، لافتا إلى وجود 7 مراكز لتوزيع الأسئلة وتلقي أوراق الإجابة.

وأشار عطية إلى أنه يتم تطهير وتعقيم لجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة بصفة دائمة قبل وبعد كل امتحان، كما تم توفير أجهزة فحص وتطهير ووضعها أمام اللجان، إلى جانب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في التباعد بين الطلاب، مع وجود طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة، ويتم تجهيز وإعداد مقار اللجان وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كافة احتياجاتهم.

وأشار إلى أنه يتم عقد الامتحانات بواقع يوم لطلاب القسم العلمي ويوم آخر لطلاب القسم الأدبي.. منوها إلى بدء الامتحانات اعتبارا من يوم /السبت/ الموافق 4 يونيو الجاري وتستمر حتى يوم /الخميس/ الموافق 7 يوليو المقبل.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية