تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > دار المعارف : حسن شحاتة يوضح حقيقة تصريحاته ضد محمد صلاح
source icon

دار المعارف

.

زيارة الموقع

حسن شحاتة يوضح حقيقة تصريحاته ضد محمد صلاح

كشف حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن حقيقة تصريحاته ضد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وقال حسن شحاتة في مداخلة هاتفية لبرنامج “ملعب أون” تقديم الإعلامي سيف زاهر، المذاع  فضائية «أون تايم سبورتس»: «اتهموني إني قولت محمد صلاح، لم يقدم شيئًا للمنتخب»، متابعا: «كلامي كله عن صلاح، أنا قولت: ما سمعته أن البرتغالي كارلوس كيروش، جاء لتدريب المنتخب مجاملة لوكيل لاعبين، وهو وكيل صلاح، وهذه مجاملة لا تصح، والمجاملة هي التي وصلت بالمنتخب لهذا المستوى».

وأضاف: «أنا لم أقل إن محمد صلاح، لم يقدم شيئًا للمنتخب، أنا قولت: صلاح نجم النجوم في العالم».

وتابع: «منين هقول صلاح، نجم النجوم في العالم وأنه لم يقدم شيئًا للمنتخب!».

وأكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يقدم شيئًا للفريق القومي المصري خلال السنوات الماضية.

وقال شحاتة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير".

وتابع: "كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح".

 

 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية