تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : مخرج الجزء الثاني من فيلم دانيال كريج Knives Out يعلن اسمه وتاريخ عرضه| فيديو
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

مخرج الجزء الثاني من فيلم دانيال كريج Knives Out يعلن اسمه وتاريخ عرضه| فيديو

أعلن المخرج ريان جونسون عن الجزء الثاني من فيلم  Knives Out ، استكمالا لفيلم الجريمة والغموض الذي دار حول جريمة القتل الغامضة التي تتبعها المحقق الخاص غريب الأطوار دانيال كريج .

ويظهر مع كريج بالعمل، فإن ديف باوتيستا ، وإدوارد نورتون ، وجانيل موناي ، وكاثرين هان ، وليزلي أودوم جونيور ، وكيت هدسون ، ومادلين كلاين، وجيسيكا هينويك ، وإيثان هوك ، والنجمة نوح سيغان ، وفقًا لموقع "Screenrant" ، فإن Knives Out 2 بدأ إنتاجه في منتصف عام 2021 ، وكان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر أخبار الفيلم. 

وكشف المخرج رايان جونسون علي تويتر عن عنوان فيلم Knives Out 2 الجديد. Glass Onion: A Knives Out Mystery وهو عنوان تكملة جريمة القتل الغامضة.

كما أشار جونسون في أن الكاتبة أجاثا كريستي كان لها تأثير كبير في الجزء الجديد وسلسلة Knives Out ، مشيدًا بقدرتها على تقديم مجموعة من الأنواع تحت مظلتها ، بما في ذلك "أفلام التجسس المثيرة .

بالإضافة إلى العنوان ، كشفت Netflix و جونسون أن Knives Out 2 ستصدر في موسم الأعياد هذا ، على الأرجح في نوفمبر أو ديسمبر. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكشف جونسون عن المزيد من أحداث الفيلم في المستقبل القريب .

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية