تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : شل تستحوذ على حصة 50٪ في ParkEasy في ماليزيا
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

شل تستحوذ على حصة 50٪ في ParkEasy في ماليزيا

أعلنت شركة شل ماليزيا للتجارة أنها استحواذها على حصة 50٪ في Pixelbyte، وهو تطبيق جوّال يسمح للمستخدمين بالوقوف بسرعة في مراكز التسوق والمواقع الأخرى ، فضلاً عن تقديم فتحات محجوزة مسبقًا للسيارات الكهربائية ( EV) الشحن.

 

وتمثل هذه الاتفاقية أول استثمار لشركة شل في شركة ماليزية ناشئة في مجال التكنولوجيا ، وتمنح شركة الطاقة والبتروكيماويات مسارًا فوريًا لإنشاء منصة وقوف السيارات والتنقل الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.

وقال سيو لي مينج ، المدير العام للتنقل في شل: "تعد إزالة الكربون عن التنقل وتمكين خدمات أفضل لعملائنا من خلال الابتكار الرقمي من الأمور الأساسية لاستراتيجية" تعزيز التقدم ".

"نحن نعتزم القيام باستثمارات من شأنها أن تساعدنا في خدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال انتقال الطاقة وضغوط الحياة الحديثة".

وأضاف: "نحن نقدر هذه الفرصة للدخول في شراكة مع شركة ناشئة ماليزية شابة ونعتقد أن قوتنا المشتركة ستساعدنا على تطوير منتجات وخدمات تنقل فائقة لعملائنا ".

بعد إتمام الصفقة ، التي من المتوقع إجراؤها في الربع الثالث من عام 2022 ، ستواصل ParkEasy العمل تحت إدارتها واسمها الحاليين. نمت الشركة أعمالها على مدار السنوات الثلاث الماضية من تقديم تطبيق حجز مواقف السيارات إلى توفير حلول مواقف السيارات الذكية وأنظمة إدارة خليج شحن السيارات الكهربائية.

ومن جانبه قال وارن تشان ، الرئيس التنفيذي لشركة Pixelbyte: "في ParkEasy ، نبحث باستمرار عن طرق جديدة وأسهل للناس للاستمتاع بتجربة وقوف السيارات التي تمت ترقيتها."

"نحن متحمسون لأن تكون شل شريكًا لنا ، خاصةً لأنها تدعم رؤيتنا وإيماننا بأنه يجب على الأشخاص دائمًا استخدام أكثر مواردهم قيمة ، الوقت ، في الأشياء التي تهمهم حقًا".

]]>

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية