تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : سيارة سيدان كهربائية جديدة من Polestar جاهزة للسباقات
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

سيارة سيدان كهربائية جديدة من Polestar جاهزة للسباقات

تستخدم Polestar ، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية المملوكة لشركة فولفو ، والتي تمتلكها جيلي بدورها ، تراث أدائها من خلال إطلاق الإصدار 270 من Polestar 2 BST.

 

ووصفت بأنها السيارة الكهربائية من المستوى التالي (EV) للجمهور المتحمسين ، الطراز هو توسع لمرة واحدة عرضتها الشركة العام الماضي.

وتقول Polestar إنها ستطرح ما يصل إلى 47 نموذجًا في السوق الأمريكية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Polestar Thomas Ingenlath في بيان صحفي: "لقد كان لدينا رد فعل رائع على Polestar 2 المعدلة خصيصًا التي أظهرناها في مهرجان Goodwood للسرعة في عام 2021 وقد أوضح الرد - يجب علينا إنشاء نسخة مثل تلك للإنتاج".

بينما تحافظ السيارة على شكلها الأصلي ، تهدف ترقيات الهيكل إلى توفير تجربة قيادة أكثر ديناميكية. تم تخفيض ارتفاع الركوب بحوالي بوصة واحدة ، وتم تثبيت مخمدات Öhlins القابلة للتعديل ثنائية الاتجاه مع حجرات ضبط مساعدة عند الزوايا ، كما تمت إضافة قضيب دعامة أمامي. تم تقوية الينابيع بنسبة 20 بالمائة.

وتدعم العجلات المعدنية الجديدة ذات اللون الأسود غير اللامع مقاس 21 بوصة عجلات Pirelli P Zero قياس 245 / 35R21 ، والتي صُنعت خصيصًا لإصدار BST.

وبالنسبة للطلاء ، يتوفر الثلج (الأبيض) أو الرعد (الرمادي) باللون المعدني أو غير اللامع. يتوفر أيضًا شريط سباق مركزي غير لامع.

جميع إصدارات Polestar BST عبارة عن محركات مزدوجة طويلة المدى ، والتي تحصل على 476 حصانًا و 502 رطل قدم من عزم الدوران في هذا التطبيق.

وتولد السيارة عادة 408 حصان و 478 رطل-قدم، حيث يعد تحديث البرنامج مسؤولاً عن تحسين الاستجابة والطاقة.

]]>

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية