تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : جون إيبوكا على رأس صفقات التدعيم في الأهلي الموسم المقبل
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

جون إيبوكا على رأس صفقات التدعيم في الأهلي الموسم المقبل

وضع النادي الأهلي جون ايبوكا مهاجم إنبى تحت المنظار لضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الأخيرة .

ويسعى الأهلي لتقيين مستوى ايبوكا بشكل كامل ، حتى لا يواجه نفس مصير والتر بواليا لاعب الأهلي الذي تمت إعارته للدوري التركي ولم يشارك مع الأهلي إلا في نصف موسم فقط .

ورصد النادي الأهلي مبلغا ماليا بخلاف لاعبين أو لاعبين من الذين لا يحتاجهم الجهاز الفني من اجل إتمام صفقة جون إيبوكا .

ونجح إيبوكا فى  تسجيل 9 أهداف ،مع فرقه هذا الموسم ، ينافس بهم في سباق هدافي الدوري الذي يتصدره أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 11هدفا

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر.. والقناة الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المصري بالسلوم في مباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والسلوم فى التاسعة مساء الأحد 12 يونيو الجاري على إستاد الأهلي we بالسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

وتذاع مباراة الأهلى والمصري بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويغيب عدد من لاعبي الأهلي الدوليين عن مباراته الأولى أمام المصري بالسلوم وذلك بسبب انشغالهم بخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يستأنف على قرار تغريمه في المحكمة الرياضية الدولية

جهز النادي الأهلي ملفا شاملا لتقديمه للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" للطعن على قرار تغريمه مبلغ 320 ألف دولار لنادي هدرسفيلد الإنجليزي قيمة مكافآت منصوص عليها في عقد إعارة رمضان صبحي في حالة حصول الأهلي على بطولتي الدوري وإفريقيا.

يسعى الأهلي إلى إلغاء أو تخفيف العقوبة الصادرة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لصالح نادي هدرسفيلد.

يتضمن القرار دفع الأهلي 150 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية اعتباراً من 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ السداد الفعلي ودفع 150 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى فائدة 5% سنوياً اعتباراً من 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ السريان، كما يستوجب على الأهلي دفع التكاليف النهائية للإجراءات البالغة 20 ألف دولار ومنح الحكم الصادر للأهلي مهلة ٢١يوما للاستئناف على القرار.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية