تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : جوني ديب يعود للسينما بعمل تاريخي بعد أن ربح قضيته ضد أمبر هيرد
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

جوني ديب يعود للسينما بعمل تاريخي بعد أن ربح قضيته ضد أمبر هيرد

كل الأنظار تتجه إلى مهنة جوني ديب الآن بعد أن انتهت محاكمة ديب وأمبر هيرد، وأصبح السؤال حول أعمال جوني ديب التالية.

 جوني ديب هو واحد من أكثر الممثلين تنوعًا في جيله، وبدأت مسيرته المهنية في صناعة السينما في عام 1984 عندما لعب دور جلين لانتز في فيلم Wes Craven’s A Nightmare on Elm Street.  وحصلت مسيرة ديب المهنية على دفعة كبيرة عندما لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني 21 Jump Street في دور الضابط توم هانسون من عام 1987 إلى عام 1990 ، ونمت شعبيته على الشاشة الكبيرة عندما لعب دور Wade Walker في المسرحية الموسيقية Cry-Baby.

كان مشروع ديب التالي هو الفيلم الرومانسي الخيالي لتيم بيرتون، "إدوارد سكيسورهاندس"، والذي كان أول مشروع من بين العديد من أوجه التعاون بينهما.

أدوار ديب في مشاريع بيرتون لم تجعله أكثر شهرة لدى الجمهور فحسب ، بل سمحت له أيضًا بإظهار مجموعته، وأصبح اسمه مرادفًا لشخصيات غريبة الأطوار ومظلمة، مثل إيكابود كرين وويلي ونكا وسويني تود. 
حاز ديب أيضًا على ثناء النقاد بأدوار خارج العمل مع تيم بيرتون، وأبرزها جيلبرت جريب، وجو بيستون في فيلم جريمة السيرة الذاتية دوني براسكو، وبالطبع الكابتن جاك سبارو في ملحمة قراصنة الكاريبي، التي أصبحت أشهر دور له.

ووفقا لموقع screenrant كان أحدث مشاريع ديب الكبيرة التي قدمها كان فيلم Fantastic Beasts، والجزء الثاني من الفيلم، حيث لعب دور الساحر الغامض جيليرت جريندلفالد، لكن الدور أعيد صياغته في الجزء الثالث ، أسرار دمبلدور، ليحل الفنان مادس ميكلسن محله.

وعلى الرغم من أن المشكلات القانونية لديب قد تسببت في إبطاء مسيرته المهنية في السنوات الأخيرة، إما عن طريق إعادة عرضه أو تأخير الأستوديوهات لإصدار أفلامه ، إلا أن ديب لديه بالفعل مشروع واحد قادم في المستقبل القريب هو" Jeanne Du Barry" ، وهو فيلم تاريخي. 


في مايو 2022 ، تم اختيار جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر في فيلم يدور في فترة الكونتسة جين دو باري، يقال إن الفيلم مستوحى من حياة جين بيكو، الابنة غير الشرعية لخياطة أصبحت بعد العديد من الأكاذيب، العشيقة الرسمية للملك لويس الخامس عشر، تم تشكيل بقية الممثلين من قبل لويس جاريل، وبيير ريتشارد، ونويمي لفوفسكي، وماوين، والأخيرة تلعب دور جين دو باري. 


من المتوقع أن يبدأ تصوير المشروع في صيف 2022 ، لذلك لن يمر وقت طويل حتى يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حوله.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية