تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : إنجلينا جولي تستعين بسلمى حايك في فيلمها الجديد
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

إنجلينا جولي تستعين بسلمى حايك في فيلمها الجديد

أنجلينا جولي مستعدة للعودة إلى مقعد المخرج بفيلمها القادم "بلا دم" الذي أنتجته الممثلة وكتبته.

جولي التي أخرجت في السابق أفلامًا مثل In the Land of Blood and Honey، First They Kill My Father من بين آخرين ، ستقوم بمعالجة رواية أليساندرو باريكو التي تحمل الاسم نفسه لفيلمها الجديد.

 أما بالنسبة لطاقم العمل ، فإن جولي ترشح سلمى حايك نجمة فيلم Eternals جنبًا إلى جنب مع ديميان بشير

أشارت التقارير إلى أن التصوير سيتم في مناطق جنوب إيطاليا ، وكذلك في روما،  تدور أحداثه حول صراع في الريف الإيطالي ويحكي قصة إحدى الناجيات، نينا فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات،  تستكشف رواية باريكو من خلالها حقائق الحرب والصدمات والشفاء.

في بيان حول فيلمها القادم ، قالت جولي: "يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لإحضار هذه المادة المميزة جدًا إلى الفيلم ، وقد كلفني أليساندرو باريكو بتكييف كتابه ، بشعره الفريد و  العاطفة وطريقة النظر إلى الحرب ، والأسئلة التي تطرحها حول ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقد أو الظلم "، وفقا لموقع  Entertainment Tonight.

 أثناء تصوير فيلم Eternals ، بدا بالتأكيد أن أنجلينا وسلمى حايك قد اقتربتا وشكلتا صداقة كبيرة.  بينما كان من الممتع للمعحبين مشاهدتهم كنجوم مشاركين في فيلم Marvel ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الثنائي يتشاركان في فيلم كمخرجة وممثلة، لم يتم الإعلان عن تفاصيل أخري حول الفليلم مثل موعد الإصدار.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية