تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : الرئاسة الجزائرية: القبض على 4 أشخاص ووقف 9 مسئولين عن العمل في حادث مقتل شخصين بمطار الجزائر
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

الرئاسة الجزائرية: القبض على 4 أشخاص ووقف 9 مسئولين عن العمل في حادث مقتل شخصين بمطار الجزائر

أعلنت الرئاسة الجزائرية توقيف وحجز أربعة أشخاص مشتبه بهم في حادث مقتل شخصين بمطار هواري بومدين الجزائري الدولي، فضلا عن وقف ٩ مسئولين من المديرية العامة للأمن الوطني (الشرطة الجزائرية) بالمطار عن العمل.

وأوضحت الرئاسة، أنه نظرا للحادث الأليم، الذي أودى بحياة شابين بمطار هواري بومدين، وعقب التحقيق الأولي، تم القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم لتورطهم في وقائع أدت إلى مقتل الضحيتين.

وبحسب البيان، تم وقف ٩ مسئولين من المديرية العامة للأمن الوطني (الشرطة الجزائرية) في المطار عن العمل، وإحالتهم للتحقيق أمام الجهة القضائية المختصة، من بينهم مدير شرطة الحدود، ونائب مدير أمن المطار، ومحافظ الشرطة المكلف بالمراقبة الجوية.

كانت الشرطة الجزائرية قد أعلنت، السبت الماضي، اكتشاف جثتين لشابين تتراوح أعمارهما بين ٢٠ و٢٣ سنة في أحد أجزاء طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، كانت متوقفة على أرضية مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، وتقرر فتح تحقيق لتحديد ملابسات الحادث.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية