تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : أكرم توفيق يطير إلى النمسا لإجراء فحوصات طبية
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

أكرم توفيق يطير إلى النمسا لإجراء فحوصات طبية

 يطير أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النمسا خلال اليومين القادمين، من أجل الخضوع للفحص الطبي تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

ويرافق أكرم توفيق خلال تلك الرحلة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق وذلك للوقوف على حالته وبدء مرحلة جديدة من البرنامج العلاجي.

واقترب توفيق، من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية حيث يخوض برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا؛ حيث من المتوقع عودته في أغسطس المقبل.

وكان توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت بالكاميرون.

الأهلي يجهز ملفًا شاملًا بكافة تجاوزات نهائي أبطال إفريقيا لتقديمه لـ«كاف»

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب المضايقات التي تعرضت لها بعثة النادي خلال نهائي بطولة إفريقيا في المغرب، خاصة فيما يتعلق بمحاولة التعدي علي أعضاء المجلس عند حضورهم المباراة النهائية وذلك من قبل أفراد اللجنة المنظمة للبطولة. 

يأتي ذلك بخلاف التضييق علي جماهير الأهلي وعدم تواجدهم في الأماكن المخصصة لهم في ملعب محمد الخامس، وكذلك عدم تسليم النادي لحصته من التذاكر التي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وأعد النادي الأهلي ملفًا شاملًا بالتجاوزات التي حدثت يتضمن صورا فوتوغرافية مدعمه بالفيديو لكافة المضايقات التي تعرضت لها البعثة خلال فترة تواجدها بالمغرب.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية