تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : إعادة إنتاج أول عمل لشاهد كابور بدونه.. والفنان يعلق
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

إعادة إنتاج أول عمل لشاهد كابور بدونه.. والفنان يعلق

شاهد كابور هو أحد أفضل الممثلين في بوليوود حاليًا، يحب المعجبون مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يجعل شاهد كابور مواقع التواصل نقطة للتفاعل مع معجبيه ويبقيهم على إطلاع بكل شيء جديد يقوم به، سواء كان ذلك تحديثات حول أفلامه أو رحلاته.

 شوهد الممثل آخر مرة في النسخة الهندية الجديدة لفيلم "اليلجو جيرسيت" بطولة ناتشورال ستار ناني، وسافر الممثل مؤخرًا إلى جزيرة ياس، أبو ظبي لالتزامه بالعمل ، وبعد ذلك بدأ العمل في فيلمه التالي.

ظهر شاهد كابور لأول مرة بفيلم بعنوان Ishq Vishk في عام 2003. حقق الفيلم نجاحًا وفتح الأبواب للممثل الذي استمر في أن يكون جزءًا من بعض الأفلام الهندية التي لا تنسى .
وبعد أكثر من 20 عاما، تم إعادة إنتاج الفيلم الأول لكابور، حيث أعلنت شركة Tips Films Official عن تكملة فيلم Ishq Vishk بعنوان Ishq Vishk Rebound وهو من بطولة باشمينا روشان ابنة عم النجم هريثيك روشان.
وشارك شاهد كابور علي إنستجرام بصفحته الخاصة منشورا متمنياً حظاً سعيداً لجميع المرتبطين بالمشروع، وعلق عليها قائلاً: "بعد 20 عامًا IshqVishkRebound" ، وبعد ذلك ذكر جميع الممثلين والأطراف المرتبطة بالمشروع الطموح، من المؤكد أن الحصول على الأمنيات الطيبة من النجم الأصلي لـ Ishq Vishk سيعزز الروح المعنوية لمجموعة الممثلين الشباب ".

يصدر الفيلم الجديد في 2023 ، أي بعد 20 عامًا بالضبط من الجزء الأول ، بوجوه جديدة وقصة مثيرة وحديثة. 

ومن جانب آخر، سيظهر شاهد كابور بعد ذلك في دور فنان محتال في سلسلة الويب التالية بعنوان " Farzi " ويشارك في البطولة فيجاي سيثوباتي وراشي خانا. كما سيظهر وهو يرتدي أفاتار آكشن في فيلم الحركة التالي الذي لا يحمل عنوانا للمخرج علي عباس ظفر، والذي تم تصويره على نطاق واسع في الشرق الأوسط.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية