تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : "اطمن على ابنك".. حملة الرعاية الصحية للكشف على طلاب المدارس بوحدات ومراكز طب الأسرة ببورسعيد | صور
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

"اطمن على ابنك".. حملة الرعاية الصحية للكشف على طلاب المدارس بوحدات ومراكز طب الأسرة ببورسعيد | صور

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع بورسعيد، عن مواصلة فحص الطلاب المتقدمين لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، ضمن حملة (اطمن على ابنك) للكشف الطبى المجاني على طلاب المدارس بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد، في الحملة الصحية الممتدة حتى 11 أغسطس 2022. 

وأكد البيان الذي نشرته الهيئة على الصفحة الرسمية لفرع بورسعيد، علي اهتمام الهيئة بالصحة العامة للأطفال والنشء المستقبل القادم للبلاد، تماشيًا مع اهتمامات رئيس الجمهورية، وإطلاقه العديد من المبادرات الصحية الرئاسية المتعلقة بذلك، بهدف الاطمئنان على صحة الأطفال والاكتشاف المبكر للأمراض وعلاجها فورًا من خلال تقديم الخدمة الطبية وإتاحة العلاج والرعاية الصحية اللازمة لهم.

ولفت البيان إلى أن الحملة تشمل إجراء فحوصات أساسية لكل طالب، وهي، كشف عام من طبيب الأسرة، وتقييم تمريضي كامل، وحددت الهيئة طرق حجز موعد للكشف على الطلاب من المتقدمين لمرحلتي الكي جي والصف الأول الابتدائي ببورسعيد، عبر مركز الاتصال الآلي المجاني 15344، لتحديد موعد الكشف، للاطمئنان على صحة أطفالنا. 

 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية