تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأهرام : ابتعدوا عن الشمس وقت الظهيرة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم| صور
source icon

الأهرام

.

زيارة الموقع

ابتعدوا عن الشمس وقت الظهيرة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم| صور

تشهد محافظات الجمهورية اليوم السبت، طقسا حارا، نهارًا على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، ولطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد ليلا.. وفقا لبيان هيئة الأرصاد.

تلتزم الأرصاد بتحذيرها للمواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس، وقت الذروة، مع الإكثار من تناول المشروبات الباردة، طوال أيام الأسبوع، وأثناء التواجد بالخارج.

وكانت الهيئة سبق واعلنت عن ارتفاع جديد وتدريجي في درجات الحرارة، بعد حالة الثبات التي نشهدها هذه الأيام، مع أجواء مشمسة على جنوب الصعيد وسيناء، وغائمة بشكل جزئي على للقاهرة والوجه البحري والسواحل، 

الأرصاد تكشف عن شبورة صباحية

وقالت الأرصاد إن الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى هي الصفة السائدة والمميزة لحالة الطقس..مطالبة قائدي المركبات بتوخي الحذر أثناء القيادة بسبب انخفاض مستوي الرؤية الأفقية.

هل الأرصاد تحذر من الرياح

وأشارت هيئة الأرصاد، بأن هناك نشاطًا ملحوظًا للرياح على كافة أنحاء البلاد، ولكنها غير محملة بالأتربة، كما كان الحال الفترة الماضية، موضحة أن الرياح تزيد من شعورنا بقرودة الطقس.

 استقرار في حركة الملاحة البحرية

حالة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض، خفيف إلي معتدل، والرياح شمالية شرقية، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 1,5: 1 متر.

أما عن حالة البحر الأحمر.. قالت الأرصاد إنه معتدل إلي مضطرب، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5:2 متر، والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة السبت

القاهرة الكبرى 35-22، والسواحل الشمالية 30-21، وجنوب سيناء 37-26، وشمال الصعيد 38-25،وجنوب الصعيد 42-26

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة على باقي أنحاء البلاد...

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية