تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > بوابة أخبار اليوم : نجم الأهلي السابق يهاجم موسيماني: «لازم يكون عندك توازن في تصريحاتك»
source icon

بوابة أخبار اليوم

.

زيارة الموقع

نجم الأهلي السابق يهاجم موسيماني: «لازم يكون عندك توازن في تصريحاتك»

انتقد أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق، تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التي أدلى بها مؤخرًا. قال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: «تصريحات موسيماني حول أن بيئة العمل في الأهلي صعبة، مرفوضة تمامًا، موسيماني منذ فترة يُصرح بتصريحات غريبة».

وأضاف: «مدرب الأهلي لابد أن يكون لديه اتزانا، في تصريحاته، والعمل على التعامل مع الإعلام بالشكل الأمثل». وختم حديثه قائلا: «الأهلي أكبر نادي في أفريقيا وطبيعي أن يطلب منك دوما الفوز في المباريات والبطولات». من ناحية أخرى يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي نظيره المصري بالسلوم اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء اليومضمن دور الـ32 من بطولة كأس مصر. ويسعي الأهلي في تحقيق الفوز، والابتعاد عن مفاجآت الكأس، خاصة وأن الفريق يرغب في الفوز لمصالحة الجماهير، بعد خسارة اللقب الإفريقي. في المقابل يرغب المصري بالسلوم تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على الأهلي،واستكمال البطولة.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تقام مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر. وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف. اقرأ أيضًا:الأهلي: المؤتمر الصحفي للخطيب كان سيتم حتى لو فوزنا على الوداد

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية