تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > بوابة أخبار اليوم : تقرير: تعامل ليفربول مع ماني تحذير لمحمد صلاح
source icon

بوابة أخبار اليوم

.

زيارة الموقع

تقرير: تعامل ليفربول مع ماني تحذير لمحمد صلاح

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن تعامل نادي ليفربول مع السنغالي ساديو ماني والموافقة على بيعه إلى بايرن ميونخ الألماني هو رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح بأن الريدز لن يرضخ لطلباته المالية بشأن تجديد العقد.

وأضافت الصحيفة البريطانية في تقرير لها اليوم الأحد، أن ليفربول قرر بيع ساديو ماني بعدما طالب وكيل أعماله براتب يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني في ظل انتهاء عقده في صيف 2023، موضحة أن "اللاعب ووكيله أعماله يرون أنه يستحق التقدير كواحد من نجوم الدوري الإنجليزي."

وتابعت: "ليفربول حتى وإن كان يستطيع تلبية طلبات ماني فهو قرر بيع اللاعب السنغالي وهو ما يعد رسالة صريحة لصلاح الذي يسعى للحصول على راتب مشابه."

وأشارت: "ليفربول لن يلبي طلبات صلاح المادية حيث يرى أنه على عقد جديد براتب يعكس مكانته كواحد من أفضل لاعبي العالم 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول لن يتخطى حدوده المالية وسيعرض على محمد صلاح ما يرى أنه يستطيع إنفاقه، مضيفة: "لأنها ستحطم هيكل أجورهم وتجعل فان ديك وتياجو ألكانتارا وأليسون يريدون زيادات مماثلة في راتبهم".

وواصلت: "لا يوجد إحساس بنهاية العالم داخل أروقة ليفربول إذا لم يتم تمديد عقد محمد صلاح مع الفريق. كما كان ليفربول حريصًا على عدم تدمير سقف رواتبه في تعامله مع ماني فسوف يحافظ على هذه السياسة مع صلاح".

وأوضحت الصحيفة: "التعاقد مع نونيز منح ليفربول بشكل مفاجئ أفضلية في المفاوضات.. حيث إن ليفربول قام بالفعل باستبدال ماني وصلاح بالتعاقد مع دياز ونونييز."

اقرأ أيضًا: رامزي: انتقالي إلى ليفربول حلم.. ومتحمس للعب في أكبر ناد بالعالم

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية