تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > بوابة أخبار اليوم : بعد الانضمام الرسمي.. ماني يصل مطار ميونخ استعدادًا للكشف الطبي في بايرن
source icon

بوابة أخبار اليوم

.

زيارة الموقع

بعد الانضمام الرسمي.. ماني يصل مطار ميونخ استعدادًا للكشف الطبي في بايرن

ظهر ساديو ماني، نجم ليفربول، في مطار ميونخ، في ألمانيا، وذلك مع اقترابه من الانضمام إلى بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أنه تم بالفعل الاتفاق بين ناديي ليفربول وبايرن ميونخ على انتقال اللاعب ساديو ماني صوب البافاري، في الميركاتو الجاري، بعد فترة طويلة من تألق اللاعب السنغالي في آنفيلد.

وصل النجم السنغالي إلى مطار ميونخ، استعدادًا للذهاب إلى مقر نادي بايرن من أجل الخضوع للكشف الطبي هناك قبل الانضمام بشكل رسمي إلى البافاري.

وانتهت بالفعل جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة المرتقبة؛ حيث تم الاتفاق بشكل كبير على عملية التعاقد بين بايرن ميونخ وساديو ماني قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

سيخضع ماني اليوم للكشف الطبي في مقر نادي بايرن ميونخ بألمانيا وبعدها سيتمكن البافاري من إعلان التعاقد مع اللاعب السنغالي بشكل رسمي ومن ثم تقديمه للجمهور.

وأوضحت المصادر أنه قد تم توقيع العقود بين الجانبين بالفعل وأن ساديو ماني أصبح لاعبًا في بايرن ميونخ ولا ينتظر سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة بينهما.

صفقة ماني ستكلف خزينة بايرن ميونخ نحو 32 مليون يورو، هي قيمة الانتقالات، مع الإضافات في العقد بين الناديين، لمدة 3 مواسم.

أشارت المصادر إلى أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، وسيتم تقديمه بشكل رسمي للجمهور في بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، وسيكون إجمالي الصفقة ماليًا 41 مليون يورو.

لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل فيها 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

وفاز السنغالي الدولي، الذي انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، بـ 6 ألقاب خلال فترة وجوده في النادي، هي الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: ساديو ماني يوقع لـ بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية