تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > بوابة أخبار اليوم : برهم صالح: العراق بحاجة إلى توحيد الصف الوطنى لتلبية تطلعات الشعب
source icon

بوابة أخبار اليوم

.

زيارة الموقع

برهم صالح: العراق بحاجة إلى توحيد الصف الوطنى لتلبية تطلعات الشعب

أكد الرئيس العراقي برهم صالح أن البلاد في أحوج ما يكون إلى توحيد الصف الوطني والتكاتف بين جميع أبنائه وذلك من أجل المضي في تلبية استحقاقات وطنية ترتكز على تلبية تطلعات العراقيين في حياة حرة كريمة، و تحسين الأوضاع الخدمية و المعيشية.

وحسبما أفادت وكالة أنباء “فرانس برس” الإخبارية الفرنسية، قالت الرئاسة العراقية - في بيان أوردته قناة الإخبارية العراقية - إن "صالح استقبل، في قصر السلام ب‍بغداد، وفداً ضم عدداً من شيوخ عشائر النجف الأشرف"، مبينة أنه "جرى بحث مجمل الأوضاع العامة في عموم العراق، وكذلك الأوضاع في المدينة".

وثمن صالح الدور الكبير الذي تلعبه النجف الأشرف والمرجعية الدينية وشيوخ العشائر و وجهائها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي في البلاد، والمساهمة في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وفي وقت سابق، أكد الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الاثنين 9 مايو، ضرورة مواصلة الضغط على الإرهاب وإنهاء أي ثغرات أمامه. 

جاء ذلك خلال لقائه وزير الدفاع العراقي جمعة عناد؛ لبحث الأوضاع الأمنية في البلاد وتطوراتها، والجهود المتواصلة للقوات المسلحة في ملاحقة فلول الإرهاب.

واستعرض الجانبان، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، سير العمليات العسكرية الجارية على مختلف المحاور في مكافحة خلايا الإرهاب التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في عدد من المدن والمناطق.

وأشاد صالح بجهود القوات الأمنية العراقية الأخيرة في تفكيك خلايا إرهابية، واعتقال عدد من الإرهابيين البارزين، مشددا على ضرورة مواصلة الضغط على داعش، وتوفير كل الدعم للقوات الأمنية للقيام بمهامها.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية