تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > بوابة أخبار اليوم : انتظام امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية في يومها الأول
source icon

بوابة أخبار اليوم

.

زيارة الموقع

انتظام امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية في يومها الأول

شهدت محافظة المنوفية بدأ مارثون امتحانات الثانوية العامة بتواجد كردون أمني مكثف في محيط مقرات اللجان حيث يؤدي طلاب شهادة الثانوية العامة 2022 امتحانات الدور الأول في المواد التي لا تضاف للمجموع في مادتي التربية الدينية "فترة أولى" والتربية الوطنية "فترة ثانية".

وعلى جانب آخر، شهدت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ورئيس غرفة عمليات الثانوية العامة بالمنوفية وهاني عنتر وكيل المديرية وإسلام خطاب مسئول أمن الديوان عملية توزيع صناديق أوراق الأسئلة على اللجان الامتحانية وسط إجراءات أمنية مشددة حيث اطمأنت على انتظام سير العمل ونسب الحضور لجميع أعضاء مركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة كما اطمأنت على خطوط سير سيارات التوزيع.

جدير بالذكر أن طلاب شهادة الثانوية العامة 2022 يؤدون امتحانات الدور الأول في المواد التي لا تضاف للمجموع على مدار يومي الإثنين وغدا الثلاثاء لتبدأ أعمال امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد الموافق 26 من يونيو الجاري .

وأكدت مديرة المديرية على ضرورة توفير الجو الهادئ للطلاب بجميع  اللجان وإزالة أي معوقات أو عقبات قد تؤثر سلبا على حسن سير وانتظام العملية الامتحانية كما شددت على سرعة إخطار غرفة العمليات بالمديرية بأية مستجدات باللجان أو بالمحيط الخارجي لها أو أي حالات غش أو شغب باللجان للتعامل الفوري معها لمنع تكرارها.


 

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية