تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الجمهورية اونلاين : مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة
source icon

الجمهورية اونلاين

.

زيارة الموقع

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء، العديد من المباريات في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2023، ودوري الأمم الأوروبية، وتصفيات آسيا لكأس العالم. وتقام مباراة الجابون ضد موريتانيا وتُذاع على beIN SPORTS 4 HD، تنزانيا ضد الجزائر وتُذاع على beIN SPORTS 3 HD، والكونغو ضد جامبيا، وتنطلق الثلاث مباريات في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتقام مباريات بنين ضد موزمبيق، السودان ضد جمهورية الكونغو وتُذاع على beIN SPORTS 3 HD، وتنطلق المباراتان في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
وفي بطولة دوري الأمم الأوروبية، تقام إيرلندا ضد أوكرانيا وتُذاع على Arena Sport 3 HD Serbia، بلجيكا ضد بولندا وتُذاع على Sport TV1 Portugal، ويلز ضد هولندا، إسكتلندا ضد أرمينيا وتُذاع على Arena Sport 1 HD Serbia، وتنطلق جميع المباريات في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة. وفي تصفيات آسيا لكأس العالم، تقام مواجهة فلسطين ضد مونجوليا وتنطلق في تمام 11 صباحًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر Alkass Six HD. البحرين ضد بنجلادش وتنطلق في تمام 11:15 صباحًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر Bahrain Sport 1 تايلاند ضد جزر المالديف وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، والهند ضد كمبوديا وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة. الكويت ضد أندونسيا وتنطلق المباراة في تمام 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة وتُذاع عبر Kuwait Sports HD، والأردن ضد النيبال وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة وتُذاع عبر قناة Jordan Sport HD.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية