تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الجمهورية اونلاين : رئيس هيئة التنمية الصناعية يعرض أهم الخدمات والفرص الإستثمارية امام المستثمر
source icon

الجمهورية اونلاين

.

زيارة الموقع

رئيس هيئة التنمية الصناعية يعرض أهم الخدمات والفرص الإستثمارية امام المستثمر

قامت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بزيارة جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية المقام بمعرض الأعمال الخاص ضمن فعاليات إجتماعات مجموعة البنك الإسلامى للتنمية فى دورته السابعة والأربعين المنعقدة بشرم الشيخ تحت عنوان: بعد التعافى من الجائحة: الصمود والإستدامة .
استعرض المهندس محمد الزلاط، رئيس الهيئة، موجز عن منظومة الاجراءات فى الهيئة ومؤشرات الأداء فيما يخص تطوير الخدمات للتيسير على المستثمرين وخطة عمل الهيئة في ضوء التكليفات الاخيرة لدولة رئيس الوزراء، وما يتم من مجهودات لميكنة الإجراءات وتيسير تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر فضلا عن موقف الأعمال بمشروع المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة. قال أن مشاركة الهيئة فى الفعاليات والمؤتمرات الدولية تمثل فرصة سانحة للترويج للفرص الإستثمارية المتاحة بمصر والتيسيرات التى تقدمها الهيئة ضمن حزمة الحوافز التى أطلقتها الدولة مؤخراً؛ لتحسين البيئة الاستثمارية لجذب رؤوس الاموال المحلية والعالمية. يذكر أن اليوم الأول للمعرض، شهد زيارة دولة رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولى لجناح الهيئة حيث قام اللواء الزلاط بعرض ما تقوم به الهيئه حاليا فى اطار تنفيذ التوجهات الحالية للحكومة المصرية. شهد جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية فى ختام المعرض إقبالاً ملحوظاً من زوار معرض الأعمال الخاص المصاحب لفعاليات إجتماعات مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، وتستهدف الهيئة من خلال هذا الجناح المميز التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعى.
حاز جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية على إعجاب الحضور بما إحتواه من مطبوعات بلغات متعددة تستهدف التعريف بالهيئة و ادوارها ومشروعاتها الحالية مثل مشروع توسعات مدينة الجلود فى الروبيكى، والمجمعات الصناعية المختلفة، كما احتوى جناح الهيئة شاشه تفاعلية لعرض خريطة الاستثمار الصناعي في احدث اصداراتها. توافد على جناح الهيئة ايضا عدد كبير من اعضاء الوفود المشاركة فى المؤتمر فضلاً عن عدد كبير من العارضين والمستثمرين.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية