تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الجمهورية اونلاين : رئيس ريال مدريد يسخر من مبابى
source icon

الجمهورية اونلاين

.

زيارة الموقع

رئيس ريال مدريد يسخر من مبابى

سخر بيريز فلورنتينو، رئيس نادى ريال مدريد، من الفرنسى كليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، بعد فشل انتقاله الى الميرنجى خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلا الاستمرار مع ناديه الفرنسى لمدة 3 مواسم.

ووقع رئيس نادى ريال مدريد على اوتجراف من قبل احد المعجبين، عندما سأله عن الفرنسى كليان مبابى، حيث كتب له " لا تحضر لنا مبابى بعد الآن.. المسكين انه نادم الآن..".


اشبيلية يتفاوض مع نجم هجوم ريال مدريد
وفى سياق منفصل.. فتحت ادارة نادى اشبيلية الاسبانى، باب المفاوضات مع نجم هجوم ريال مدريد، الدومينيكاني ماريانو دياز، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشفت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إشبيلية يرغب في التعاقد مع الدومينيكاني، ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد، ولم يشارك ماريانو دياز خلال الثلاث سنوات الماضية اساسيا مع النادي الملكي، في ظل الاعتماد على المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما.  
 

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد لن يمانع رحيل ماريانو، ولكن الأمر في يد المهاجم الدومينيكاني، والذي يريد الحصول على راتب مساوٍ لما يحصل عليه مع النادي الملكي.


الجدير بالذكر أن ماريانو دياز من ناشئي ريال مدريد، وكان رحل عن الملكي في صيف عام 2017، وانضم إلى أولمبيك ليون، وبعد عام واحد فقط، عاد بعد التألق في الدوري الفرنسي، ولكن بسبب الإصابات في موسمه الأول لم يحصل على فرصة، وشارك اللاعب خلال مسيرته مع ريال مدريد في 73 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 12 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية