تسجيل الخروج

هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟

الصفحة الرئيسية > قائمة الأخبار > الأخبار المسائى : شوبير يوضح قرارات جديدة لـ«كاف» بعد أزمة نهائي أفريقيا ومؤتمر الأهلي
source icon

الأخبار المسائى

.

زيارة الموقع

شوبير يوضح قرارات جديدة لـ«كاف» بعد أزمة نهائي أفريقيا ومؤتمر الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» استقر على بعض القرارات بشأن نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخ المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « الاتحاد الأفريقي سيتخذ قرارًا بإن تعود مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين بعد الأزمات التي حدثت في الثلاث نسخ السابقة خاصة النسخة الأخيرة بين الأهلي والوداد المغربي».

وأقيم ظهر أمس السبت مؤتمر النادي الأهلي، بمقر النادي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، وتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

وشهد المؤتمر الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

هل تريد تفعيل الإشعارات ؟

حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية